القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة حظر الفيس بوك لموقعك أو لاى موقع اخر بكل سهوله 2018

امر مزعج جدا الذى يحدث على فيسبوك حاليا وهو الحظر لرابط موقعك او مدونتك عندما تريد نشره على الفيسبوك ، وايضا يتم حظر حاليا اغلب مواقع اختصار الروابط من قبل الفيسبوك بشكل كبير ، ولكن اليوم فى هذا الموضوع سوف أقدم لكم حل مشكلة حظر الفيس بوك لموقعك أو لاى موقع اخر بكل سهوله 2018.

حل مشكلة حظر الفيس بوك لموقعك أو لاى موقع اخر بكل سهوله 2018

الطريقة التي سوف أقدوها لكم اليوم هى طريقة رائعه جدا جدا وحتى اذا تم حذف رابط موقع الف مره على الفيسبوك مع هذه الطريقة سوف تسطيع نشر رابط موقع على الفيسبوك بكل سهول واى اى موقع اخر تريده او اى موقع اختصار روابط بكل سهوله.

حل مشكلة حظر الفيس بوك لموقعك أو لاى موقع اخر بكل سهوله 2018

الطريقة التى سوف أقدمه لكم اليوم هى عبارة عن انشاء مدونه بلوجر جديده مع استخدام قالب بلوجر رائع جدا من تصميم عالم المدون ، وهذا القالب سوف تستخدمه فى تحويل روابط مواقع اى اى موقع اخر او موقع اختصار روابط ونشره على الفيسبوك بكل سهول بدون اى قيود اى حظر.

معاينة من القالب

هذه معاينة من القالب لتحويل وطريقة عمل القالب عن طريقة استخدام القالب فى تحويل رابط مدونتك باستخدام القالب ، سوف تجد ان القالب يقوم بتحويل الرابط بشكل تلقائى فى وقت قليل جدا جدا جدا وقت تقريبا ثانية واحده فقط.


شاهد ايضاطريقة التحكم فى المنع والسماح بنسخ محتوى موقعك

حل مشكلة حظر الفيس بوك لموقعك أو لاى موقع اخر بكل سهوله 2018

طريقة العمل هي سهل جدا وسوف يتم عن طريقة استخدام لكود واحد فقط يتم وضعه فى الموضوع فى وضع HTML كما فى هذه الصورة التاليه.


والكود هو التالي.

<script>
//<![CDATA[
if (self.location == top.location)top.location.href = 'https://wdbloog.blogspot.com';
//]]>
</script>

وفى الكود سوف تجد رابط مدونة عالم المدون هذاhttps://wdbloog.blogspot.comسوف تقوم بتغيير برابط مدونتك او اى رابط موقع اختصار او اى شئ اخر تريد استخدامه ، وبعد ذلك تقوم بنشر الموضوع وبعد ذلك تقوم بنشر الرابط على الفيسبوك.

وبهذه الطريقة يمكنك انشاء اى عدد روابط لتحويله ونشرها على الفيسبوك او اى موقع اخر بدون حظر ، هذا كل شئ فى موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بأذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك وأى مشكلة تجدها تضعها فى تعليق .

تعليقات